القائمة الرئيسية

الصفحات

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر 3 ابريل 2021



 مع اقتراب بداية مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في المباراة التي تقام على أراضي المولودية فى الجزائر ونظرا لأهمية المباراة بالنسبة الى جمهور الفريقين وخاصة جمهور الزمالك، فان الكثيرين يحاولون التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمولودية او القنوات المجانية والتي يمكن من خلالها متابعة المباراة بدون اشتراك. 

ولكن قبل ان نقدم لكم القائمة الكاملة للقنوات التي تنقل تلك المباراة، فيجب ان نتحدث اولا عن موعد المباراة وبعض الامور المتعلقة بترتيب الزمالك وكذلك المولودية الجزائري. 

موعد مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر 

تنطلق المباراة في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري ابطال افريقيا. 

السبت 3 ابريل  

في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة 

العاشرة بتوقيت السعودية 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر 

تنقسم القنوات التي تقدم تلك المباراة الى قسمين قنوات فضائية على النايل سات تعمل على نقل تلك المباراة الهامة وتعتبر قنوان بى ان سبورت حاصلة على حقوق البث على القمر النايل سات وجميع مباريات البطولة وتحتاج الى اشتراك من اجل نقل احداث تلك المباراة على الهواء. 

تقوم قناة بى ان سبورت 4 بنقل احداث المباراة. 

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر 

يجب ان نعلم بان تلك المباراة سيتم اذاعتها عبر الشبكة الارضية فى الجزائر والقناة الجزائرية الرسمية التي تقدم تلك المباراة ولكن ليس على القمر النايل سات وانما على البث الأرضي بالنسبة الى المشاهدين فى الجزائر. 

اما فى مصر وباقي الدول العربية لن يتم تقديم المباراة عبر البث المجاني وان المباراة ستكون متاحة عبر قنوات بى ان سبورت وخاصة قناة بى ان سبورت 4 الناقلة للمباراة وهى باقة مشفرة. 

تقييم المقال

تعليقات

التنقل السريع