القائمة الرئيسية

الصفحات

صور اخر تصوير للفنان الراحل هشام سليم "فاقد الكثير من وزنه"

هشام سلیم


 


رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان الراحل هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 64 عاما، وغاب الفنان هشام سليم عن الساحة الفنية لفترات طويلة وذلك بسبب استكماله فترة


علاجة .


وسنعرض لكم أخر جلسة تصوير قام بها الراحل هشام سليم قبل وفاته والتي ظهر بصحة جيدة قبل ان يتملكه المرض والتعب ،وظهر سليم خلال الصورة فاقد الكثير من وزنه بسبب معاناته مع مرض السرطان .






الفنان الراحل هشام سليم من مواليد 27 يناير عام 1958، وهو من النجوم الذين لهم أداء مميز في التمثيل، بدأ العمل في مجال الفن حينما كان صغيرا، حيث شارك في فيلم "امبراطورية ميم" أمام النجمة فاتن حمامة، وبعدها استمرت مسيرته وشارك في الكثير من الأعمال، ودخل عالم المخرج يوسف شاهین من خلال فيلم "عودة الأبن الضال".


الفنان هشام سليم له مئات الأعمال المهمة ما بين السينما والدراما التليفزيونية والمسرح أيضا، ومن أعماله المميزة في السينما من المؤكد ستكون ظهوره الأول في فيلم "امبراطورية ميم " عام 1972 والذي أثبت من خلاله موهبته.


مع قدم أيضا النجم هشام سليم تجربة مهمة جدا المخرج يوسف شاهين وهي فيلمه " عودة الأبن الضال " فأي ممثل كان يتمنى دخول مدرسة يوسف شاهين، وقدم سليم أيضا مع شاهين فيلم " إسكندرية كمان وكمان " عام 1990.


أدوار تركت علامة لدى محبيه


وكشف الفنان أشرف زكي أن الفنان رحل نتيجة تعرضه لمضاعفات خطيرة في الفترة الأخيرة.

تقييم المقال

تعليقات

التنقل السريع