القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروب صباحي لفقدان الوزن وحرق الدهون من بدايه اليوم

مشروب صباحي لفقدان الوزن وحرق الدهون من بدايه اليوم
الكثير من الناس يبحثون عن مشروبات لحرق الدهون اذا كنت تريد تعزيز فقدان الوزن،  وتحسين بشرتك وتطهير جسمك وتخليصهم من السموم وتنشيط وظيفه الجهاز الهضمي عليك البدء في شرب هذا المشروب الصباحي للحصول على هذه الفوائد وحرق الدهون المزيد من المعلومات عن هذا المشروب عليك متابعه قراءه هذا المقال.
مشروب صباحي لفقدان الوزن وحرق الدهون من بدايه اليوم
مشروب صباحي لفقدان الوزن وحرق الدهون من بدايه اليوم
مشروب صباحي لفقدان الوزن انه مشروب الليمون مع خل التفاح يؤخذ مع الماء الدافئ على الريق هذا هو اول شيء يجب القيام به في الصباح 

الليمون وخل التفاح: 
 الليمون هو احد مضادات الاكسده الطبيعيه ، والتي لها خصائص مضاده للفيروسات ،  ومضاد للبكتيريا وتعزيز جهاز المناعه حيث انه غني بفيتامين سي، وفلافينويد الطبيعي والمغنيسيوم والكالسيوم وغيرها من الفيتامينات والمعادن،  مما يساعد على تطهير الجسم .

خل التفاح علاج طبيعي لمشاكل كثير، حيث ان له خصائص مضاده للبكتيريا و خصائص مضاده للفيروسات كما انه يحتوي على العديد من المعادن،  ولا وخصائص قلويه تساعد على تنظيم نسبه السكر في الدم ويساعد على خفض ضغط الدم والكوليسترول.

فوائد مشروب الليمون وخل التفاح في الصباح

1-  توازن الجسم: 
 اذا كنت ترغب في فقدان الوزن والحفاظ على توازن وظائف الجسم، فان هذا المشروب يعمل في السيطره على نظام الهضمي للقيام بوظائفه بشكل سريع. الجهاز الهضمي هو مفتاح الجسم للمساعده على عمليه الايض والتمثيل الغذائي، 19 المواد المغذيه، التخلص من السموم شرب هذا المشروب يساعد على التوازن في وظائف الجهاز الهضمي.

2- قلويه الجسم:
 وجود حمدي في انحاء الجسم المختلفه يؤدي الى التهاب مزمن في انسجه الجسم المختلفه من ما يكتب وظيفته وربما يؤدي الى امراض مختلفه ايضا.
 على الرغم من انك تعتقد ان الليمون حامضي، الا ان له في الواقع تاثير عكسي  وقلوى بشكل لا يصدق، وعندما يكون جسمك هل يحتوي على توازن في درجه الحموضه فانه يكون اكثر استقرارا كما انه يساعد على تقليل الالتهاب والعمل بشكل افضل، والحفاظ على الجهاز المناعي في حاله جيده يساعد على درء المرض  .
3_ تطهير وازاله السموم من الكبد:
 الكبد هو العضو المسؤول عن تجهيز جميع العناصر الغذائيه التي نتناولها ومن ثم شحنها الى مختلف اجزاء الجسم، كما انه يساعد على معالجه السموم التي تدمر اجسامنا، حيث ان مشروب الليمون يساعد على تطهيرهل الكبد من السموم ،وكذلك يحفز وظيفه الكبد على معالجه العناصر الغذائيه وزياده التمثيل الغذائي للدهون.

4-  المساعده على الهضم والطير القولون:
 هذا المشروب السحري يساعد على تنشيط الانزيمات الهاضمه في جميع انحاء امعائك، وهناك الالاف من هذه الانزيمات التي تساعد على هضم الطعام بشكل فعل بحيث تعطي الجسم الفائده التي يحتاجها، كما انه يساعد علي مشاكل الامعاء مثل الامساك  والاسهال. 

5- المساعده على فقدان الوزن: 
 كل الفوائد المذكوره اعلاه تساعد وظيفه الجسم بشكل افضل على تحسين عمليه الهضم لديك والتمثيل الغذائي وبالتالي فقدان الوزن بشكل اسرع. لقد باشا ايضا ان له فائده اضافيه وهي انه يساعد على خفض الرغبه الشديده في تناول الطعام وتنظيم الشهيه.

 الوصفه:
 تضع عصير نصف ليمونه و معلقه صغيره من خلي التفاح في كوب ويسبح على كوب من الماء الدافئ ويشرب في اول الصباح على معده فارغه ولكن ينصح بعدم تكراره اكثر من مرتين في الشهر لتجنب قرحه المعده او اي الم فيها .

تقييم المقال

تعليقات

التنقل السريع