القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجه الثانويه العامه 2019

نتيجه الثانويه العامه 2019
نتيجه الثانويه العامه 2019 

ينفرد "منوعات تك"  النتيجه الكامله لطلاب الثانويه العامه 2019 حيث يستطيع الطالب معرفه نتيجه جدو كامله ومجموع  درجاته ما تفاصيل الدرجات في كل ماده من خلال الدخول على موقع منوعات تك في خلال الساعات القادمه


 وتعتمد وزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني غدا السبت نتيجه الثانويه العامه 2019 بعد انتهاء كافه مراحل التصحيح بمراجعه الدرجات الالكترونيه لو يدويه.

كشف مصادر مسؤوله,  ان النتيجه سوف تعتمد غدا السبت نهايه اليوم،  علي ان تعلن في مؤتمر صحفي كافه التفاصيل الخاصه بالنتيجه ونسب النجاح والاوائل والقرارات التي تم اتخاذها جدا المخالفات التي تم رصدها خلال فتره الامتحانات بالكامل من دمياط الى وتعدي على المراقبين.

 واضافت المصادر،  ان النتيجه من مقرر لها ان تعلن الاحد مؤتمر صحفي عقد مقر الوزاره، على انترنت في المدارس الاثنين،  مشيره الى ان مديرى المديريات التعليميه سوف يسلمون النتائج من الالكترولات  تمهيدا لوصولها الى المدارس في موعدها .وشددت المصادر على ان مندوبى المديريه التعليميه صرف يتسلمون نتيجه الثانويه العامه الاحد الاعلان الاثنين في المدارس الثانوي حيث يستطيع طالب ان يعرف نتيجه من المدرسه بدون اي مقابل مادي، كما ان النتيجه ستكون متاحه الكترونيا على موقع منوعات تك  و موقع الوزاره .

واوضحت المصادر ، 
النائب النسبه العامه للنجاح اعلى من العام الماضي نسبيا،  اي الماء النسبه العامه سوف تتخطي ال 74 % و هي نسبه النجاح العام الماضي، موضحه ان النسبه في المجاميع ايضا مرتفعه ولكن لم يحصل اي طالب على نسبه 100 % 

وشددت المصادر على ان الكنترولات انتهت من تجميع النتيجه واعمال الرصد وتحديد الاول المراجعه النهائيه بس لما رؤساء الكنترولات الاعمال المتعلقه بالنتيجه الى الوزاره،  كما تم وضع النتيجه على اكثر من "cd" لتوزيع النتيجه على المواقع التي اشترتها وايضا رفعها على موقع الوزاره .
واشارت المصادر الى انه تم حرمان طلاب من الامتحانات بسبب تصوير الاسئله ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم حرمان طلاب ايضا من الامتحان لمده عام بسبب حيازه ادوات غش وتعدي على الملاحظين داخل لجان الامتحانات، مشيره الى ان جميع وقائع اعاده تجديد الاجابات غير صحيحه و تم اثباتها داخل الكنترولات. 

واوضحت المصادر ان هناك وقائع غش جماعي تم رصدها اثناء التصحيح تم اتخاذ كافه الاجراءات القانونيه ضد الطلاب المتورطين فيها . 
وكشفت المصادر عن ان هناك طلاب لمسؤولين و اعضاء مجلس نواب متطورين في تصوير اسئله ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي و تم اتخاذ كافه الاجراءات القانونيه ضد هم اسواق بزملائهم متورطين ايضا في نفس المخالفه بدون تفرقه .
تقييم المقال

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع