القائمة الرئيسية

الصفحات

دراسه الرجال اصحاب اللحى اكثر جاذبيه للنساء

دراسه الرجال اصحاب اللحى اكثر جاذبيه للنساء
دراسه الرجال اصحاب اللحى اكثر جاذبيه للنساء
دراسه الرجال اصحاب اللحى اكثر جاذبيه للنساء
اثبتت الدراسات ان الرجل صاحب الذقن اكثر جاذبيه واثاره عند النساء عن غيرهم وافق بصحيفه ديلي ميل البريطانيه ان الرجل صاحب الظل يكون اكثر جاذبيه واثاره للنساء كما انه يحمل وجهات نظر اكثر عدائيه اتجاه النساء وايضا يحافظ بشكل كبير على الاحترام من المحيطين به .
توجد وصفات كثيره لتكثيف شعر الذقن للشباب وصفات طبيعيه
زيت جوز الهند من احدى الطرق التي تساعد على تكثيف شعر الذقن ولذلك بتدليك1- الذقن منتظم باستخدام زيت جوز الهند وخصوصا عند خلط زيت جوز الهند مع الروزماري تطبيق الخليط باستخدام قطع من القطن وتركه لمده 15 دقيقه وبعد ذلك يتم شطفه بالماء البارد.
2-زيت املا يعمل زيت املا بصفه عامه على تحفيز نمو الشعر ويمكنك استخدامه بمفرده او خالته مع اوراق الخردل وتدليك الذقن بالزيت ثم تركه لمده عشرون دقيقه وبعد ذلك يتم شطفه بالماء البارد هو في حاله عمل الخيط املا في اوراق الخردل يتم طحن اوراق الخردل حصول على مسحوق جاف وخلطه مع بعض بدع قطرات زيت املا للحصول على عجينه تطبيقها على الذقن لمده 20 دقيقه ثم بعد ذلك يتم شطفه بالماء البارد.
 3­-الحصول على بروتين و الدهون المشبعه لشعر الذقن
لاشك بان الحصول على العناصر الغذائيه المفيده يساعدك في تعزيز صحه الجسم وزياده نمو الشعر بصفه عامه كما يعدي كل من البروتين والدهون المشبعه من اكثر العناصر الصحيه التي تعمل على تكثيف شعر الذقن يمكنك الحصول على البروتين من الفاصوليا والاسماك والدهون المشبعه من البيض والدهون الحيوانيه.
4-خليط الليمون والقرفه
طريقه عمل الخليط معلقه من مسحوق القرفه مع اثنين ملاعق صغيره من عصير الليمون للحصول على عجينه ثم البدء في تطبيقها وتوزيعها على الذقن بالكامل وتركها لمده عشرون دقيقه حتى تجف قبل شطفها بالماء البارد ينصح بتطبيق هذه الطريقه مرتين في الاسبوع للحصول على نتائج ممتازه.
5-زيت الكافور
 يمكنك خلط زيت الكافور مع اي زيت ناقل اخر (زيت السمسم , زيت الزيتون) ويمزج الخليط في تطبيقه علي شعر الذقن بالتساوي لمده 20 دقيقه على الاقل قبل شطفه بالماء البارد.
تقييم المقال

تعليقات

التنقل السريع